بوابة صوت جازان الإلكترونية 

الأثنين, 21 نوفمبر 2022 02:08 مساءً 0 568 0
تنافس | منصة تجمع الجهات الغير ربحية والموردين
تنافس | منصة تجمع الجهات الغير ربحية والموردين

 علي المسملي / صوت جازان


 تمكين للتقنيات وريادة الابتكار تطلقان المنصة الرقمية "تنافُس" تجريبياً والتي تُمَكن القطاع غير الربحي من طرح مشترياته ومتطلباته بشكل إلكتروني يمكنه من الحصول على أفضل عروض مزودي الخدمات؛ من خلال استثمار أدوات الاقتصاد الرقمي. لرفع مستوى جودة العمليات، ومن أجل تسهيل المنافسات والمشتريات في القطاع غير الربحي.

 تُعد "تنافُس" إحدى الحلول التقنية المبتكرة التي تلبي الاحتياجات الشرائية للقطاع، وتحلل واقعها ومستقبلها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، والذي سيعود بتحسين كفاءة الخدمة للمستفيدين، وسد الاحتياجات بأعلى جودة وفي أسرع وقت؛ وتسعى المنصة أيضاً للمساهمة في رفع مستوى كفاءة الإنفاق، وتطبيق معايير الشفافية والالتزام والحوكمة والسلامة المالية.

حيث أنَّ "منصة تنافُس" تهدف إلى دعم جهود تحقيق رؤية المملكة (2030) بالوصول إلى رفع نسبة مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الإجمالي من 1% إلى 5%، كما ستعمل المنصة على تعزيز سهولة الإجراءات والوصول إلى أكبر شريحة من الموردين لتعزيز روح التنافس وتحسين الجودة.
 حيث يمكن للجهات الغير ربحية والموردين من الاستفادة من خدمات المنصة بعد القيام بعملية التسجيل عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني: www.tanafos.sa

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

علي مسملي
المدير العام
مدير التحرير المنطقة الجنوبية ومساعد مدير النشر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

بلوك المقالات

الصور

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

استمع الافضل