بوابة صوت جازان الإلكترونية 

الأحد, 04 يونيو 2023 04:54 مساءً 0 606 0
سمو أمير منطقة جازان يطلع على إجراءات تشغيل المدارس في المحافظات الحدودية
سمو أمير منطقة جازان يطلع على إجراءات تشغيل المدارس في المحافظات الحدودية
سمو أمير منطقة جازان يطلع على إجراءات تشغيل المدارس في المحافظات الحدودية

*عمرالصافي / جازان / صحيفة صوت جازان

 

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، على إجراءات تشغيل عدد من المدارس في المحافظات الحدودية التابعة للمنطقة ، بهدف توفير بيئة تعليمية آمنة وجاذبة لأبنائها من الطلاب والطالبات بتلك المحافظات.
جاء ذلك خلال اجتماع سموه بمكتبه في الإمارة اليوم، بقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء ركن سالم بن زاهر الشهري، واللواء الركن فلاح الشهراني نيابة عن قائد قوة جازان، ومدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية دكتور عويد بن مهدي العنزي ، ومدير تعليم جازان ملهي بن حسن عقدي ، ومحافظي المحافظات الحدودية.                             واستعرض الاجتماع مدى توفير معدلات الأمان والسلامة العالية بالمدارس المراد إعادة تشغيلها، وتحقيقها لأعلى مستويات الجودة ، وأعمال الصيانة والوقت المحدد لانتهائها، وجاهزيتها، وتوفير متطلبات العملية التربوية والتعليمية بها                                 حضر الاجتماع وكيل الإمارة الدكتور عبدالله الصقر، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية محمد الشمراني.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

علي مسملي
المدير العام
مدير التحرير المنطقة الجنوبية ومساعد مدير النشر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

بلوك المقالات

الصور

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

استمع الافضل