متابعات / أحدالمسارحة / صحيفة صوت جازان
تحت شعار (نحن نعيش لأنك تعطي) دشن محافظ احد المسارحة الاستاذ فيصل بن ناصر بن لبده حملة التبرع بالدم و ذلك بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم و الذي يوافق 14 يونيو. بإشراف من صحة جازان ممثلتا بمستشفى أحد المسارحة العام و بالتعاون مع المحافظة و بحضور مدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة و ذلك بمقر المركز الحضاري التابع لبلدية احد المسارحة




















.jpg)
.jpg)
.jpg)





























