بوابة صوت جازان الإلكترونية 

الثلاثاء, 18 يوليو 2023 05:14 مساءً 0 578 0
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بجازان وعدداً من طلاب الجمعية
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بجازان وعدداً من طلاب الجمعية
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بجازان وعدداً من طلاب الجمعية
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بجازان وعدداً من طلاب الجمعية
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بجازان وعدداً من طلاب الجمعية

عمرالصافي / جازان / صحيفة صوت جازان

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، بمكتبه اليوم مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بمنطقة جازان علي بن محمد معتبي وعدداً من طلاب مدرسة الجمعية الأهلية التابعة للمركز وأولياء أمورهم     وبارك سموه ، خلال الاستقبال ، نجاح الدفعة الأولى من المدرسة وحصولها على المركز الأول في تقييم المدارس والروضات الأهلية بمنطقة جازان، سائلاً الله تعالى التوفيق والنجاح للطلاب في مسيرتهم التعليمية.                                                               من جهته عبر مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بجازان عن سعادته بلقاء سمو أمير منطقة جازان بالنيابة، وما استمع له من توجيهات ,  ومن دعم وتشجيع لطلاب الجمعية , مؤكداً مواصلة المركز لتقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية وكل ما يعود عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم بالنفع والفائدة.
حضر الاستقبال مدير تعليم جازان ملهي عقدي، ومدير صحة جازان بالإنابة الدكتور عواجي النعمي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

علي مسملي
المدير العام
مدير التحرير المنطقة الجنوبية ومساعد مدير النشر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

بلوك المقالات

الصور

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

استمع الافضل